مختبرات البرج

قامت مختبرات البرج بالمشاركة مع شريكها الإعلامي ويب طب

قامت مختبرات البرج بالمشاركة مع شريكها الإعلامي ويب طب في حدث ضخم أقامه البنك الإسلامي في جدة

شاركت مختبرات البرج مع شريكها الإعلامي ويب طب في الحدث الضخم الذي أقامه البنك الإسلامي مؤخرًا في جدة، تعرف على المزيد حول هذه المشاركة في الآتي:

بعدما أطلقت المملكة العربية السعودية رؤيتها 2030 لتحسين القطاع الصحي على جميع الجوانب ورفع مستوى الوعي حول أهمية إدارة صحة السكان وتأثيرها في قطاع الرعاية الصحية في المملكة العربية السعودية أقام البنك الإسلامي حدثًا ضخمًا في جدة حول ذلك، والذي شارك فيه مختبرات البرج بالتعاون مع موقع ويب طب.

ومن الجدير ذكره أن مختبرات البرج تُعد أكبر سلسلة من المختبرات الطبية الخاصة في دول مجلس التعاون الخليجي، ويُعد موقع ويب طب يعد أكبر موقع طبي عربي على مستوى العالم.

وجاءت المشاركة في مثل هذا الحدث لتوعية الناس بأهمية إجراء التحاليل الطبية الدورية، والتي تكشف مبكرًا عن عوامل الخطر والأمراض، وتمكن الأشخاص من الحصول على الاستشارات والعلاجات الوقائية بمختلف أعمارهم للتعامل مع الأمراض قبل ظهورها أو تفاقمها، حيث يستفيد كل من أرباب العمل والموظفين من متابعة صحة السكان الجيدة.

وهذه التوعية تنعكس بشكل واضح على تحسين إنتاجية الموظفين والحفاظ على بقائهم وإنتاجيتهم لفترة أطول، فالموظفون الذين يتمتعون بصحة جيدة لديهم قدرة أعلى على التركيز في عملهم وتقل احتمالية تغيّبهم عن العمل، كما يزداد احتمال بقائهم في مؤسساتهم خاصة عندما يشعرون فيها بالدعم الصحي والاهتمام والتقدير، ونتيجة لذلك يستطيع أصحاب العمل توفير المزيد من المال من خلال التركيز على الوقاية بدلاً عن العلاج، وذلك فيما يتعلق بالأمراض المزمنة وإدارتها وتحسين الصحة النفسية للموظف.

وليس هذا فحسب، حيث إن الحفاظ على صحة الموظفين ينعكس أيضًا على الحياة الأسرية والمجتمع بشكل عام، حيث يرفع من مستويات الصحة العامة المجتمعية وبما يناسب مع رؤية المملكة.

وقد شارك في الحدث الذي نظمه البنك الإسلامي في جدة العديد من شركات الرعاية الصحية، ومن أبرزها مجموعة مختبرات البرج بالشراكة مع موقع ويب طب، حيث تم تقديم عروض وخدمات صحية تساعد الشركات في تحقيق إدارة صحية متميزة للموظفين، كما تم تقديم خدمة مجانية لقياس مؤشر كتلة الجسم للمشاركين جميعهم، وذلك بهدف تثقيفهم حول الدلالات الصحية لنتائج مؤشر كتلة الجسم، والذي يعد مقياسًا جيدًا لخطر الإصابة بالأمراض التي يمكن أن تحدث بسبب زيادة الدهون في الجسم.

كن شريكنا في

برنامج الامتياز التجاري

انضم لبرنامج الامتياز التجاري الخاص بمختبرات البرج وكن جزءاً من المنظومة الصحية ضمن المنطقة.