مختبرات البرج

توقيع اتفاقية تعاون بين مختبرات البرج وموقع ويب طب

توقيع اتفاقية تعاون بين مختبرات البرج وموقع ويب طب

تم توقيع اتفاقية تعاون بين مختبرات البرج وموقع ويب طب. تعرف على تفاصيل الاتفاقية من هنا:

دبي- لقد تم توقيع اتفاقية تعاون بين مختبرات البرج، وهي أكبر سلسلة من المختبرات الخاصة في دول مجلس التعاون الخليجي، وموقع ويب طب، أكبر موقع طبي في العالم العربي، وذلك بعد مشاركة الجهتان في مؤتمر الصحة العالمي والذي عقد في مدينة دبي.

حيث تأتي هذه الشراكة كجزء من العمل على استراتيجية التحول الرقمي التي تطمح إليها مختبرات البرج من أجل إنشاء محتوى طبي موثوق لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وذلك بهدف نشر الوعي حول الموضوعات الصحية الرئيسية بمعايير عالمية عالية الجودة.

بدوره، سيعمل فريق موقع ويب طب على توفير المحتوى الطبي الموثوق والسلس لمختبرات البرج، لمساعدتهم في تحقيق هدفهم النبيل في رفع الوعي حول الأمراض المختلفة وضرورة اتباع نظام حياتي صحي، وذلك بما يتوافق مع رؤية المملكة العربية السعودية في المجال الصحي لعام 2030. تجدر الإشارة إلى أن موقع ويب طب لديه أكثر من 12 سنة خبرة في عالم المحتوى الطبي، إلى جانب خبرته في فهم احتياجات المواطن العربي والمحتوى الطبي الذي يرغب في الوصول إليه.

في هذا الصدد، أكدت الصيدلانية أماني أبو لبن المدير التنفيذي لموقع ويب طب على سعادتها في هذا التعاون الرائع، مشيرة إلى أن التعاون مع مختبرات البرج سيساعد على تحقيق الأهداف المشتركة للجهتين وزيادة القدرة على تلبية احتياجات القارئ العربي.

جدير بالذكر أن مختبرات البرج تخدم حوالي 15000 عميل زائر يومياً، وأكثر من 5000 معمل تابع للمستشفيات والعيادات، بالإضافة إلى التعاون مع شركات الأدوية المختلفة في مجال الطب الدقيق.

كن شريكنا في

برنامج الامتياز التجاري

انضم لبرنامج الامتياز التجاري الخاص بمختبرات البرج وكن جزءاً من المنظومة الصحية ضمن المنطقة.