مختبرات البرج

نسعى دائما إلى الأفضل

اعتمادات مختبرات البرج

تركيزنا على الجودة هو أولويتنا الأولى في مختبرات البرج. نبذل قصارى جهدنا لتزويد عملائنا بأعلى جودة من المنتجات والخدمات المتاحة ونعمل باستمرار على تحسين خدماتنا من أجل تلبية متطلباتهم دائمًا.

يعد برنامج إدارة الجودة وخطة سلامة المختبر وخطة التحكم في المستندات الإلكترونية وبرنامج تقييم الكفاءة من بين الأفضل في المنطقة. حاليًا، تم اعتماد ثلاثة من مختبراتنا من قبل الكلية الأمريكية لعلماء الأمراض (CAP). يعتمد برنامج اعتماد المختبرات التابع لـCAP مجموعة كاملة من تخصصات الاختبارات المعملية مع متطلبات قائمة المراجعة المخصصة الأكثر صرامة علميًا.

سبعة من مختبراتنا معتمدة من قبل اللجنة المشتركة الدولية (JCI) – برنامج المختبرات السريرية. يعتبر اعتماد اللجنة الدولية المشتركة (JCI) المعيار الذهبي في الرعاية الصحية العالمية. كما أن اثنين من معملنا حاصلان على شهادة الأيزو 15189.

خطتنا هي الحصول على اعتماد جميع مختبراتنا في غضون 3 سنوات لضمان ممارسة أعلى مستوى من الجودة وسلامة المرضى.

اللجنة السعودية للاعتماد (SAC)

التأمين

تقدم مختبرات البرج خدماتها من خلال خطط التأمين المختلفة بالتعاون مع العديد من مقدمي خدمات التأمين داخل المملكة العربية السعودية وفي الدول التي تنتشر بها
alborg-insurance-Mednet-logo
alborg-insurance-takaful-logo
alborg-insurance-Najm-logo
alborg-insurance-medgulf-logo
alborg-clients-bupa-logo
alborg-insurance-tawuniya-logo
alborg-insurance-Najm-logo

شريك استراتيجي

الجوائز

نالت مختبرات البرج المرتبة السابعة في جائزة الملك خالد للمسؤولية التنافسية في العام 2014. كما احتلت المرتبة الثانية والعشرين في قائمة الشركات الأسرع نموا في السعودية في العام ذاته.
alborg-GDN-Global-Diagnostic-Network-Alborg-Diagnostics

عضو شبكة

Global Diagnostics Network (GDN)

تشمل هذه الشبكة بعض المختبرات الرائدة من كل قارة في العالم، بحيث تعمل معاً بشكل جماعي وفقا لأعلى المعايير المهنية بحيث يشكل عدد السكان في البلدان التي تعمل بها شبكة GDN ما مجموعه 68% من عدد سكان العالم. تعتبر مختبرات البرج من المؤسسين لهذه الشبكة التي تساعد في تعزيز و تطوير التشخيص المخبري لمواجهة مختلف التحديات الصحية وتحسين رعاية المرضى محلياً ودولياً. تم تصميم أنظمة الرعاية الصحية لتقديم الخدمات المحلية، وبما أن الابتكارات والاكتشافات التشخيصية تحدث يوميًا في جميع أنحاء العالم، يمكن أن تظل تلك الاكتشافات الأولى من نوعها محلية وليست مطروحة للمشاركة. من هنا تأتي أهمية شبكة GDN، وهي مجموعة من المختبرات الطبية ذات خطة عمل إستراتيجية، حيث يلتزم كل منها بإطلاق العنان للابتكارات المحلية ومشاركتها لزيادة امكانية الوصول العالمي إلى علوم وخدمات المختبرات لتحسين الرعاية الصحية العالمية.

انضم لمجتمع مختبرات البرج و شاركنا على وسائل التواصل الاجتماعي

انضم إلينا الآن
لتصلك آخر أخبارنا